«حفاظ» تفوز بثلاثة مراكز متقدمة في جائزة «خالد الصالح للتميّز الخيري»

 

أعلن رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية الكويتية (حفاظ) المحامي عبدالعزيز الرفاعي فوز الجمعية بثلاثة مراكز متقدمة في جائزة «خالد العيسى الصالح للتميز في العمل الخيري»، التي أقامها اتحاد المبرات والجمعيات الخيرية.

وبين الرفاعي أن «حفاظ» فازت بالمركز الأول في مجال «جائزة المؤسسة المتميزة» للعام الثاني على التوالي، وأيضاً المركز الأول في مجال «الريادة الإلكترونية» عن تطبيق «صاحبي»، بالإضافة إلى المركز الثاني في مجال «أفضل فيلم توثيقي» عن فيلم «نشعر بألمهم.. رحلة إلى مخيمات اللاجئين السوريين».

وأهدى الرفاعي الفوز لأهل الخير وجميع داعمي جمعية «حفاظ» والعاملين بالجمعية، وكل من ساهم في نجاح مسيرتها في مجال خدمة القرآن الكريم والعمل الخيري والإنساني، وتحقيق النجاحات والإنجازات الرائدة التي تحققها.

وأشار الرفاعي إلى أن أهم ما يميز جمعية «حفاظ» هذا الفريق التعليمي والإشرافي وأعضاء الجمعية المتخصصين في التحفيظ وعلوم القرآن والقراءات، والمنتمين لأهل القرآن تعلماً وتعليماً، وذلك فضلاً عن ثقة المجتمع الكويتي في القائمين على «حفاظ» لما لهم من تخصص وتاريخ طويل في خدمة القرآن الكريم، بالإضافة إلى حرص الجمعية على تنوع مشروعاتها الإنسانية والخيرية داخل وخارج الكويت لخدمة شرائح متعددة من المستفيدين والمشاركة في الجهود الكويتية لتنمية المجتمعات. 

وتقدم الرفاعي بالشكر إلى اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية والقائمين على جائزة خالد العيسى الصالح للتميز في العمل الخيري، مشيداً بالدور المتميز للجائزة في تكريم وتحفيز المؤسسات الخيرية الكويتية من جمعيات ومبرات وفرق تطوعية والعاملين في ميدان العمل الخيري الكويتي.

Exit mobile version