الرحمة العالمية: 623 ألف مستفيد من مشروعي إفطار الصائم والكسوة العيدية

كتب ـ محرر الشؤون المحلية:

أعلن نائب المدير العام لشؤون الاتصالات والتسويق وتكنولوجيا المعلومات في جمعية الرحمة العالمية د. عدنان الحداد أن أعدد المستفيدين من مشروعي إفطار الصائم والكسوة والعيدية بلغت 623 ألف مستفيد، موزعة على 29 دولة في أفريقيا وآسيا وأوروبا والوطن العربي.

وصرح الحداد بأن الرحمة العالمية بادرت بطرح مشروعها لإفطار الصائم مع انطلاقة شهر رمضان الفضيل 1444 هجرية، دعماً للمحتاجين والمعوزين واللاجئين ممن يواجهون صعوبات حياتية وأوضاع معيشية قاسية، إلى جانب متضرري زلزال تركيا وسوريا، ومنكوبي حرائق الروهينجيا.

ولفت الحداد إلى أن الرحمة العالمية تولي مشروع إفطار الصائم اهتماماً كبيراً باعتباره أحد أهم روافد الخير والبر، التي تعزز روح التكافل والتضامن بين المسلمين في شتى البقاع.

وفيما يتعلق بمشروع الكسوة والعيدية، أوضح الحداد أن آلاف الأيتام قد استفادوا من المشروع، في لفتة إنسانية طيبة نشرت السعادة والفرحة والبهجة بين الأيتام ورسمت البسمة على وجوهم في عدة دول.

كما توجه نائب المدير العام بالشكر والامتنان للمحسنين الكرام من أهل الكويت الذين دأبوا على التنافس في الجود والعطاء خلال شهر رمضان المبارك، فمدوا اياديهم البيضاء للمحتاجين والمتضررين واللاجئين والمنكوبين، داعياً الله تعالى أن يتقبل منهم أعمالهم ويجعلها في موازين حسناتهم.

Exit mobile version