«مساجد العاصمة» تكرم «حفاظ» لجهودها في التنظيم الإعلامي لفعاليات المراكز الرمضانية

كتب ـ محرر الشؤون المحلية:

كرمت إدارة مساجد العاصمة الجمعية الخيرية الكويتية (حفاظ) تقديراً لدورها في التنظيم الإعلامي لفعاليات المراكز الرمضانية، وقد تم التكريم بحضور د. يحيى عايد الرشيدي، مدير إدارة مساجد العاصمة، والشيخ نايف الشرهان، مدير العلاقات العامة بجمعية «حفاظ».

ومن جانبه، ثمن رئيس مجلس إدارة جمعية حفاظ المحامي عبدالعزيز الرفاعي اختيار وزارة الأوقاف ممثلة في مساجد إدارة العاصمة لجمعية حفاظ للمشاركة في إحياء ليالي رمضان المبارك، معتبراً هذا التعاون وساماً على صدر «حفاظ»، وشهادة يعتز بها العاملون في الجمعية، متوجهاً بالشكر لكل من يبذلون الجهود في خدمة القرآن الكريم، وكل من يعملون لتهيئة مسجد الراشد ليكون مركزاً نموذجياً يتزين بالأنشطة العديدة، والفعاليات الجاذبة، وعلى رأسهم مدير إدارة مساجد العاصمة د. يحيي عايد الرشيدي، والمراقب الثقافي عبدالعزيز عبدالله الدويلة.

وأشار الرفاعي إلى نجاح تنظيم مشروع «حفاظ» الرمضاني السابع الذي انطلق مع بداية ليالي شهر رمضان المبارك، وذلك بتعاون مبارك مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية حيث تم إحياء ليالي رمضان في العديد من المساجد، من خلال الدروس والخواطر الرمضانية والمجالس الفقهية، إضافة إلى المسابقات القرآنية، كما أقامت الجمعية ختمتها القرآنية السنوية التي حضرها أكثر من 40 ألف مشترك على منصات التواصل الاجتماعي.

Exit mobile version