الرحمة العالمية تشكر أهل الكويت على دعمهم لحملتي «إغاثة متضرري الزلزال» و«قوافل كويت الرحمة 2»

د. عدنان الحداد

 

تقدم نائب المدير العام لشؤون الاتصالات والتسويق وتكنولوجيا المعلومات في جمعية الرحمة العالمية د. عدنان الحداد بالشكر والدعاء لأهل الكويت والمقيمين على أراضيها، الذين شاركوا بتبرعاتهم المباركة في دعم حملتي «إغاثة متضرري الزلزال في سورية وتركيا»، و«قوافل كويت الرحمة 2» التي نفذتها الجمعية في أكثر من 10 دول بالتزامن مع المناسبات الوطنية.

وقال الحداد، في تصريح صحفي: نشكر أهل الكويت الكرام أصحاب الأيادي البيضاء الذين فزعوا عوناً ودعماً للمنكوبين من الزلازل في تركيا والداخل السوري، إلى جانب ما قدموه من دعم وعون للمحتاجين إغاثياً وصحياً وتنموياً عبر شاحنات قوافل كويت الرحمة، مضيفاً أن لغة العطاء والدعم وتقديم العون للمحتاجين هي لغة أهل الكويت الذين جُبلوا على فعل الخير وإغاثة الملهوف.

وأوضح الحداد أن الرحمة العالمية كانت من أوائل الجمعيات التي بادرت بإطلاق حملة إغاثات عاجلة للمتضررين من الزلزال، وكذلك تقوم بإطلاق حملة قوافل كويت الرحمة كل عام، انطلاقاً من رسالتها الإنسانية الداعمة للمنكوبين والمتضررين والمحتاجين في شتى البقاع.

وتابع: نعمل في جمعية الرحمة العالمية بشكل متواصل على متابعة تنفيذ تبرعات المحسنين الكرام وضمان وصول المساعدات للمستحقين، في مختلف مشاريعنا وحملاتنا الإنسانية.

واختتم الحداد تصريحه بتوجيه عبارات الشكر والثناء لوزارتي الخارجية والشؤون الاجتماعية على جهودهم المتميزة في دعم تلك الحملات، وتقديم التسهيلات لمختلف قطاعات العمل الخيري الكويتي، وكذلك تيسير وصول المساعدات للجهات المنفذة في مختلف المناطق.

Exit mobile version