الرحمة العالمية تطلق حملة «قوافل كويت الرحمة 2»

 

أعلنت جمعية الرحمة العالمية عن إطلاق حملة «قوافل كويت الرحمة 2»، وذلك بالتزامن مع احتفالات الكويت بمناسباتها وأيامها الوطنية.

وتقدم نائب المدير العام لشؤون الاتصالات والتسويق وتكنولوجيا المعلومات في جمعية الرحمة العالمية د. عدنان الحداد، بالتهنئة لأمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، حفظه الله، وولي عهده، رعاه الله، بمناسبة الذكرى الثانية والستين لاستقلال دولة الكويت، والثانية والثلاثين للتحرير.

ومع إعلانه عن تدشين حملة «قوافل كويت الرحمة 2»، قال الحداد: إن الشعب الكويتي يُحيي تلك المناسبات بتجديد الشكر لله تعالى على نعمة أمن الوطن وسلامه، بتقديم الدعم والعون والمساعدة للشعوب المحتاجة والمنكوبة.

وأضاف الحداد أن حملة القوافل سيتم تنفيذها في أكثر من 10 دول مختلفة، بمشروعات خيرية متنوعة، بما يراعي احتياجات المستفيدين في كل دولة من دول التنفيذ، لتقديم ما يناسب واقعهم سواءً كان إغاثياً أو غذائياً أو صحياً

وأشار الحداد إلى أن القوافل ستقدم السلال الغذائية والإغاثات العاجلة والشتوية في الداخل السوري وتركيا والأردن واليمن ولبنان وألبانيا والجبل الأسود وكوسوفا، فيما سيجري تنفيذ قوافل طبية في الصومال وجيبوتي، وتقديم مشروعات للكسب الحلال في بنغلاديش وتايلاند وكمبوديا.

وكانت جمعية الرحمة العالمية قد أطلقت حملتها الأولى لقوافل كويت الرحمة الإنسانية خلال العام الماضي 2022 بتسيير 270 شاحنة مساعدات، استفاد منها 600 ألف محتاج في 23 دولة.

واختتم الحداد تصريحه قائلاً: بالنيابة عن جمعية الرحمة وقياداتها والعاملين فيها، نتقدم بأسمى آيات الشكر والدعاء للمحسنين الكرام من أهل الكويت الذين فزعوا لتقديم العون لإخوانهم المحتاجين في العديد من الدول عبر حملة قوافل «كويت الرحمة 2»، سائلاً العلي القدير أن يديم على الكويت نعمتي الأمن والأمان، وأن يجعلها واحةً للخير والبر والعطاء.

Exit mobile version