الأمانة العامة للأوقاف تفتتح سكن للطالبات اليتيمات والمحتاجات في إندونيسيا

  
افتتحت الأمانة العامة للأوقاف سكن اليتيمات والطالبات الفقيرات   في مجمع كويت الخير في جمهورية إندونيسيا، بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة الفتيان التعليمية الجهة الممثلة لجمعية الرحمة العالمية، وذلك بحضور مراقب ادارة الصناديق الوقفية لديها إسلام ثنييان العميري، وبحضور مندوب محافظ منطقة بنتان محمد رحمات، وممثل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الأندونيسية عبد الرزاق عبد الله.
 
وأوضحت العميري أن المبنى السكني الذي تم تدشينه بمساحة 875 م2 وبتكلفة 71,600 دينار كويتي يخدم 120 يتيمة وطالبة فقيرة في المرحلة المتوسطة، ويقع المبنى السكني في مجمع تعليمي شامل في جزيرة جاوة الاندونيسية.
 
وقالت العميري في تصريح صحافي إن زيارتها لإندونيسيا تأتي في إطار قيامها بتمثيل الأمانة العامة للأوقاف في افتتاح عدة مشروعات وقفية في مجال التعليم وعلى رأسها تدشين المرحلة الأولى من مجمع الأمانة العامة للأوقاف بالتعاون مع الرحمة العالمية في جزيرة سولاويسي باندونيسيا.
 
هذا وقد تخلل حفل افتتاح المجمع كلمة للعميري تطرقت فيها إلى دور الأمانة العامة للأوقاف في دعم العمل الخيري والإنساني خارج الكويت، وتحديداً لدى إندونيسيا التي شهدت افتتاح العديد من المدارس والمعاهد   خلال السنوات الماضية بدعم من الأمانة العامة للأوقاف، وبالتعاون مع جمعية الرحمة العالمية.
 
كما توجه مدير مجمع كويت الخير في جزيرة جاوة السيد سودرجات بالشكر لممثلة الأمانة السيدة إسلام ثنييان العميري على حضورها حفل الافتتاح، مثمناً دور الأمانة العامة للأوقاف بدولة الكويت في دعم العمل التعليمي بإندونيسيا
Exit mobile version