“حفاظ” تسيِّر شاحنات مواد غذائية وأدوات تدفئة إلى سورية ضمن مشروع “معونة الشتاء”

 

سيَّرت الجمعية الخيرية الكويتية (حفاظ) شاحنات إغاثة شتوية إلى مدينة الريحانية السورية ضمن مشروعها المعونة الشتوية، وتضمنت مواد غذائية وأدوات تدفئة، وذلك بمشاركة وفد من الجمعية ضم نائب رئيس مجلس الإدارة أحمد المرشد، ومسؤول العلاقات العامة نايف الشرهان، والشيخ أحمد النفيس.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة م. أحمد المرشد: بفضل الله عز وجل سيرت جمعية حفاظ الشاحنات إلى مخيم الريحانية لتوصيل معونة الشتاء إلى اللاجئين السوريين مما كان له الأثر في توفير الغذاء والتدفئة وإدخال السرور على قلوبهم، واستشعروا معاني الأخوة العربية والإسلامية بوقوف إخوانهم من أهل الكويت إلى جوارهم وتقديم الدعم لهم.

وأضاف: شاهدنا رأي العين حجم معاناة إخواننا المحتاجين إلى وسائل التدفئة في ظل برد قارس يحاصرهم، وبسبب قلة ذات اليد لا يقدرون على حماية الأطفال والنساء وكبار السن من البرودة الشديدة التي تجمد الأطراف وتسبب الأمراض وتهدد حياة المرضى، ولا ملجأ لهم من المطر والصقيع، إلا البيوت التي يفتقدونها.

وتشتد المعاناة كلما اشتد البرد وحاصرت الأمطار والثلوج البيوت والخيام وأغلقت الشوارع فتتعطل الأعمال وموارد الرزق لكثير من العوائل.

وتوجه المرشد بالشكر إلى المحسنين الكرام الذين دعموا مشروع معونة الشتاء، ودعاهم إلى استمرار الدعم والمساهمة في المشروع لإغاثة إخوانهم، وتخفيف المعاناة على الأطفال الأيتام والفقراء وأبناء الأسر المتعففة وأصحاب العوز والحاجات، وذلك من خلال التبرع على موقع الجمعية الخيرية الكويتية (حفاظ) على الإنترنت hofath.org.

Exit mobile version