“الرحمة العالمية” تثمِّن عطاءات أهل الكويت لأشقائهم في أرض الإسراء

 

أشاد رئيس مكتب فلسطين بجمعية الرحمة العالمية د. وليد العنجري بالعطاءات الخيرية والإنسانية التي قدمها أهل الكويت دعماً لأشقائهم المتضررين والمحاصرين في ربوع فلسطين.

وقال العنجري، في تصريح صحفي بمناسبة اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يوافق 29 نوفمبر: إن الرحمة العالمية تولي اهتماماً بالغاً بدعم وغوث أهل فلسطين بشكل عام، وأهل القدس وغزة بصفة خاصة، لما يواجهونه من متاعب وأزمات نتيجة واقعهم المأساوي.

موضحاً أن الجمعية قامت بإنشاء وتأسيس مئات المشروعات الخيرية والإنسانية والتنموية في فلسطين، التي تشتمل على كفالات الأيتام ورعاية الأسر المتعففة، وتأسيس المشاريع التنموية والإنشائية والتعليمية والصحية، إلى جانب المشروعات الموسمية كإفطار الصائم وسلة رمضان والأضاحي.

وأشار العنجري إلى العطاءات السخية من أهل الكويت، لحملات الإغاثية المتواصلة لأهل فلسطين كحملتي “غزة تنادي”، و”فزعة الأقصى”، اللتين تكللتا بتوفير المساعدات الإغاثية العاجلة، كالوجبات والسلال الغذائية التي استفادت منها آلاف الأسر، بالإضافة إلى مستلزمات الإيواء التي عادت بالنفع على ما يزيد على 10 آلاف أسرة في قطاع غزة، إلى جانب الأدوية والمستلزمات الطبية وحقائب الإسعافات الأولية، وكفالة الأسر المقدسية، وترميم المنازل المتضررة، وتوفير أجهزة الإنعاش وسيارات الإسعاف وقسم الطوارئ بمستشفى النور الخيري.

مجدداً شكره لأهل الكويت؛ حكومة وشعباً، على دعمهم للأشقاء في الأراضي المحتلة، سائلاً المولى تبارك وتعالى أن يتقبل منهم صالح أعمالهم.

Exit mobile version