“الهلال الأحمر الكويتي” تطلق حملة تبرع دعماً لأهل غزة

 

أطلقت جمعية الهلال الأحمر الكويتي (جمعية تطوعية غير حكومية)، اليوم الأربعاء، حملة “غزة في قلوبنا”، لجمع التبرعات للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية هلال الساير: إن الحملة تهدف إلى مساعدة الأهل في قطاع غزة بمحنتهم والتخفيف من المصاب الأليم الذي يمرون به من اعتداءات متكررة من الكيان الصهيوني.

وأضاف الساير أن الحملة جزء من واجب الجمعية الوطني والإنساني تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني للمساهمة ولو بشكل بسيط في توفير بعض المستلزمات الإغاثية والطبية والوقود والمواد الضرورية التي تحتاجها المستشفيات في غزة للتخفيف من صعوبة الوضع الإنساني في علاج الجرحى والمصابين.

وأوضح أنها تأتي وسط ظروف فائقة الصعوبة يعيش فيها الشعب الفلسطيني الشقيق، خصوصاً في قطاع غزة أحلك أيامه بسبب تصاعد وتيرة الأحداث هناك.

وبين الساير أن الحملة تعتبر امتداداً لبرامج الهلال الأحمر الكويتي المستمرة لدعم صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الانتهاكات “الإسرائيلية”.

وأشار إلى أن أهل الكويت جبلوا منذ القدم على التسابق في عمل الخير ومساعدة الآخرين في بقاع الأرض، موضحاً أن التبرع يتم من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية أو باستقبال التبرعات مباشرة في مقر الجمعية.

ولفت الساير إلى أن الجمعية نسقت في الأيام الماضية مع الهلال الأحمر الفلسطيني والمصري لشراء المواد الغذائية والوقود من قطاع غزة وأيضاً المستلزمات الصحية من السوق المصرية.

Exit mobile version