“حفاظ”: وزعنا 927 أضحية على المحتاجين داخل وخارج الكويت

 

أعلنت الجمعية الخيرية الكويتية (حفاظ) عن توزيع 927 أضحية على المحتاجين داخل وخارج الكويت حيث بلغ عدد المستفيدين منها 15 ألفاً.

الشيخ نايف الشرهان

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية نايف الشرهان: بحمد الله تعالى وتوفيقه، نفذت جمعية حفاظ مشروع الأضاحي من أول أيام عيد الأضحى المبارك تحت شعار “أضحيتك شعيرة وسرور” في الكويت و9 دول خارج الكويت وهي الهند وغانا والنيجر والصومال وتشاد وبنين وموريتانيا ومالي وسورية واليمن.

وأضاف أن عدد الأضاحي التي وزعتها الجمعية على المحتاجين داخل الكويت بلغت 55 أضحية، استفاد منها 200 أسرة، و872 أضحية خارج الكويت استفاد منها قرابة 15 ألفاً ليبلغ إجمالي الأضاحي 927 أضحية.

وتابع الشرهان: بفضل الله، واصلت جمعية حفاظ تنفيذ مشروعاتها الموسمية لموسم عشر ذي الحجة سواء في مجال المشروعات الخيرية والإنسانية أو في مجال المشروعات القرآنية.

وذكر الشرهان أنه تم تنفيذ مشروع إفطار الصائمين يوم عرفة دعماً للمحتاجين في 3 دول هي سورية واليمن والهند، حيث تم توزيع 29256 وجبة، وبلغ عدد المستفيدين من وجبات إفطار الصائم 29256، كما تم تنفيذ مشروع الكسوة وعيدية العيد للأيتام والأسر المتعففة.

وتوجه الشرهان بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى أصحاب الأيادي البيضاء في كويت الخير الذين امتدت أياديهم بالعطاء وكانوا خير داعم لإخوانهم المحتاجين عبر مشروع الأضاحي وعدد من المشروعات التي أطلقتها الجمعيات الخيرية في عشر ذي الحجة ومنها جمعية “حفاظ”.

Exit mobile version