السفير عزيز الديحاني: الجمعيات الخيرية الكويتية تتمتع بشفافية عالية وباتت مفخرة لبلادنا

السفير الديحاني مستقبلاً وفد النوري الخيرية

 

قال المهندس جمال النوري، رئيس مجلس إدارة جمعية الشيخ عبدالله النوري: إن بصمات “الخارجية” الكويتية في تسهيل عمل الجمعيات الخيرية واضحة ومميزة.

جاء ذلك خلال زيارة ودية قام بها وفد من جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية، يترأسه رئيس مجلس الإدارة المهندس جمال النوري، ومدير قطاع الموارد والإعلام عبداللطيف الدواس، لسفير الكويت لدى الأردن عزيز الديحاني، تناولت الدور الرائد للعمل الخيري الكويتي، وما يتمتع به من شفافية عالية، حتى أصبح نموذجاً يحتذى به إقليمياً ودولياً.

وأشار النوري إلى أن السفارة الكويتية لدى الأردن لها باع كبير في دعم وتسهيل الجهود الخيرية التي تنفذها الجمعيات الخيرية الكويتية في الأردن وفلسطين.

وأكد أن ما تقوم به “الخارجية” الكويتية في هذا الصدد تتويج واضح لتوجهات القيادة السياسية لكويت الخير والإنسانية في تصدير الخير الكويتي للعالم.

بدوره، أثنى السفير عزيز الديحاني على جهود جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية في تقديم يد العون والمساعدة للمحتاجين عبر مشروعات نوعية وشراكات إستراتيجية، مضيفاً أن الجمعيات الخيرية الكويتية وما تتمتع به من شفافية عالية وما تقدمه من إغاثات ومساعدات للفئات المحتاجة باتت مفخرة لبلادنا الحبيبة. 

ويقوم وفد جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية خلال الفترة الحالية بمتابعة المشروعات التي أنجزتها الجمعية في عدة مناطق بالأردن، للوقوف على أهم الاحتياجات والمتطلبات التنفيذية، ومتابعة المشروعات الخاصة بالمتبرعين، ودراسة القيام بباقة من المشروعات الجديدة التي تخدم مختلف الفئات المحتاجة.

 

جمال النوري مكرماً السفير الديحاني

Exit mobile version