“حفاظ” تكمل استعداداتها لرمضان بباقة من المشروعات الإنسانية والقرآنية

 

أكملت الجمعية الخيرية الكويتية (حفاظ) استعداداتها لشهر رمضان المبارك عبر مجموعة من المشروعات الخيرية والإنسانية والقرآنية بالإضافة إلى مشروعات رمضان الموسمية وهي إفطار الصائم والسلة الرمضانية وزكاة الفطر.

وقال مدير العلاقات العامة بالجمعية نايف الشرهان: بفضل الله أكملت جمعية حفاظ استعداداتها للشهر الكريم سواء في مجال المشروعات الخيرية والإنسانية أو في مجال المشروعات القرآنية، فرمضان شهر القرآن، وليس هناك أعظم ولا أشرف من خدمة كتاب الله عزَّ وجلَّ وتيسير حفظه وتلاوته.

وأضاف: تقوم جمعية حفاظ وأخواتها من الجمعيات الخيرية الكويتية بتنفيذ مشروع افطار الصائم طوال شهر رمضان المبارك يومياً داخل الكويت وخارجها، من خلال توفير وجبات إفطار الصائمين، وهناك أيضًا مشروع السلة الرمضانية للأسر المتعففة، حيث إنهم بأمس الحاجة إلى الوقوف بجانبهم ومساعدتهم على تخطي محنتهم وتوفير احتياجاتهم الغذائية الضرورية.. وتوزع السلال الرمضانية على الأسر المستحقة في 8 دول تعمل فيها الجمعية.

وتابع: تُطلق جمعية حفاظ خلال الشهر الكريم حزمة من المشروعات الخيرية والإنسانية والقرآنية ومنها مشروع الزكاة ومشاريع الكسب الحلال ومشروع عمليات العيون ومشروع بناء المساجد، بالإضافة إلى مشاريعنا القرآنية المصحف المترجم ومشروع بركة وهديتي لهم مصحفاً، ومشروع 10 أجور، والمجاز الصغير

وبين الشرهان أن مشروع الجمعية الجديد والنوعي الذي ستركز عليه خلال شهر رمضان تطبيق (صاحبي) وهو أول تطبيق مجاني نوعي يقوم بتحديد ورد يومي للتلاوة للمساهمة في نشر ثقافة قراءة القرآن الكريم والمواظبة عليها فردياً أو جماعياً مع الأسرة والأصحاب.

وتوجه الشرهان بالشكر لكل المحسنين والداعمين لمشروعات حفاظ، مشيراً إلى أن الجمعية مستمرة في ممارسة دورها من خلال مشروعاتها الخيرية والقرآنية التي يمكن التبرع لها من موقعها على الإنترنت hofath.org

Exit mobile version