“الرحمة العالمية” تختتم برنامج صناعة الرموز الإعلامية بتكريم الكوادر المشاركة

في مشهد احتفالي مميز، كرم رئيس مجلس إدارة جمعية الرحمة العالمية يحيى سليمان العقيلي قيادات الجمعية المشاركين في برنامج “صناعة الرموز الإعلامية”، الذي أطلقته الجمعية مطلع يناير 2022.

وقال الأمين المساعد لقطاع الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في الرحمة العالمية والمشرف العام على البرنامج د.عدنان الحداد: “اشتمل البرنامج على عدد من الدورات الإعلامية المتنوعة، التي ترتقي بمتحدثي الجمعية وممثليها وكوادرها في جوانب الإعلام الخيري والإنساني”.

وأشار الحداد إلى أن برنامج صناعة الرموز الإعلامية اشتمل على 12 ورشة عمل مختلفة، قدمها 16 مدرباً مختصاً، بحضور 11 مشاركاً حصلوا على 22 مادة للحقائب التدريبية، وشهادات حضور ومشاركة.

من جهته أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية الرحمة العالمية يحيى سليمان العقيلي بالبرنامج قائلاً في تصريح له: “إن برنامج صناعة الرموز الإعلامية هو أشمل وأكمل وأهم وأتم برنامج إعلامي نفذته الجمعية من حيث محاوره ومحتواه”، مثنياً على التفاعل والحضور والمشاركة والتنظيم المميز لفعاليات البرنامج.

هذا وقد أعرب الأمين المساعد لقطاع الاتصال وتكنولوجيا المعلومات عن شكره وتقديره لكوادر الرحمة المشاركين بالبرنامج، داعياً إياهم إلى المساهمة في تطوير أداء المؤسسة وتقديم أفضل ما لديهم إعلامياً خلال الفترات المقبلة.

Exit mobile version