“السلام الخيرية” تدشن حملة “شاحنات الكويت” لإغاثة سورية واليمن

 

دشنت جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية، اليوم الإثنين، حملتها الجديدة “شاحنات الكويت” لإغاثة سورية واليمن، وتستمر حتى 13 فبراير المقبل في مقر الجمعية بمنطقة العديلية.

وقال المدير العام للجمعية ضاري البعيجان، في تصريح صحفي: إن حملة “شاحنات الكويت” الإغاثية تأتي استكمالاً لحملات الشاحنات الإنسانية التي دشنتها الجمعية منذ عام 2016 بفضل جهود وتبرعات المحسنين والداعمين من الكويت ودول الخليج العربي.

وأضاف البعيجان أن هذه الحملة يستفيد منها أكثر من 1800 مخيم في سورية، ونحو 1500 مخيم في اليمن، حيث تضم هذه المخيمات آلاف اللاجئين الذين بحاجة إلى مواد غذائية ووسائل تدفئة وملابس خاصة لفصل الشتاء.

وذكر أن الجمعية تميزت في تنفيذ هذه الحملة من خلال تجهيز شاحنات كبيرة لإغاثة سورية واليمن التي تضم تبرعات مختلفة من مواد غذائية وتمور وطحين وملابس وكسوة وأحذية وبطانيات وشراشف وخشب وفحم للتدفئة ومنظفات صحية، مبيناً أنه بعد اكتمال هذه الشاحنات فسيتم تسييرها إلى الدول المخصصة لها.

وأشار إلى أن الجمعية تستقبل التبرعات المالية عن طريق “أون لاين” أو “الكي نت” أو بشيكات بنكية بحضور المتبرع لمقر الجمعية، لافتاً إلى أنه لن يتم استلام أي مبالغ نقدية أو مواد عينية من المتبرعين مباشرة تطبيقاً للاشتراطات الصحية لمنع انتشار فيروس كورونا.

Exit mobile version