وفد من الرحمة العالمية زار السفير القرغيزي لدى الكويت

السفير القرغيزي بالكويت يتسلم درع الرحمة التذكاري

في زيارة ودية، لدعم أواصر التعاون بين جمعية الرحمة العالمية وممثلي الدول التي تستضيف مشروعات الجمعية وبرامجها الخيرية والإنسانية، قام وفد من جمعية الرحمة العالمية يمثله رئيس قطاعي آسيا وأوروبا خالد الملا، ورئيس مكتب قرغيزيا والصين د. علي الراشد بزيارة إلى السفير القرغيزي في الكويت عظمات قاراغولوف مساء أمس الأول.

وحول الزيارة وما تضمنته قال رئيس قطاعي آسيا وأوروبا خالد الملا: إن الزيارة شهدت أجواءً ودية مميزة، من خلال الحديث المتواصل عن أهمية العمل الإنساني وأثره في حياة المجتمعات والشعوب، ودور الكويت وبصماتها الواضحة في تقديم يد العون والمساعدة لجموع المحتاجين والمتضررين في العديد من بلدان العالم.

وأضاف الملا أن وفد الرحمة العالمية أطلع السفير القرغيزي على جهود الجمعية في مجالات التنمية المستدامة داخل قرغيزيا، وذلك من خلال عرض المشروعات الكبرى التي أسستها الرحمة داخل بلاده، في مجالات بناء الإنسان وتنميته، وعلى رأسها الجامعة الكويتية الدولية، التي مكنت العديد من طلاب العلم في قرغيزيا من تحقيق طموحاتهم التعليمية والوظيفية عقب التخرج.

كما دعا الملا السفير قاراغولوف إلى زيارة مشروعات الجمعية المتنوعة في بلاده، ليشهد ما أحدثته تلك المشروعات الرائدة من أثر مميز في حياة العديد من الفئات المحتاجة، كما جدد رئيس قطاعي آسيا وأوروبا دعوته للسفير القرغيزي بزيارة جمعية الرحمة العالمية للاطلاع على رؤية الجمعية في تنفيذ مشاريعها وبرامجها الإنسانية في مختلف القارات.

هذا وقد أهدى وفد الرحمة العالمية الإصدارات الإعلامية الخاصة بالجمعية وإنجازاتها للسفير القرغيزي، إلى جانب درع تذكارية احتفاءً به وتقديراً للتعاون الكويتي القرغيزي في تيسير تنفيذ المشروعات التنموية والإنسانية.

Exit mobile version