“الرحمة العالمية” نفذت مشروع “إحياء قرية” التنموي في ألبانيا

أثناء الاستعدادات الخاصة بتسليم وسائل الإنتاج للمستحقين

في إطار دعمها التنموي المتواصل للأسر المحتاجة، للانتقال بها من الاحتياج إلى الإنتاج، ولتمكينها من تحقيق الحياة الكريمة، نفذت جمعية الرحمة العالمية في ألبانيا مشروع «إحياء قرية»، وذلك بتوزيع عدد من مشروعات الكسب الحلال الإنتاجية والتنموية على المستحقين.

وقال رئيس مكتب شرق أوروبا في الرحمة العالمية عيسى الذوادي: إن مشروع “إحياء قرية” يعد واحداً من أهم المشروعات الحيوية التي تنفذها الرحمة العالمية في ألبانيا، حيث يعود بالنفع على 50 أسرة ممن تسلموا مشروعات الكسب الحلال المتنوعة.

وأضاف الذوادي أن «الرحمة العالمية» تستهدف من خلال هذه المشروعات تحقيق المساهمة في التنمية المجتمعية وتوفير الوسائل والسبل الممكنة لمنح الأسر المستحقة فرصة للعيش الكريم، عبر مشروعات الكسب الحلال التي تنوعت ما بين ماكينة خياطة ومنيحة غنم وجرارات زراعية وغيرها من المشروعات التنموية.

وأوضح الذوادي أن الرحمة العالمية تستهدف إحياء 8 قرى في دول البلقان بينها 5 قرى في ألبانيا، داعياً جموع المحسنين الكرام إلى دعم المشروع وتمويله، لما فيه من ستر لمئات الأسر المحتاجة، سائلاً الله تبارك وتعالى أن يتقبل منهم صالح الأعمال وأن يكتب لهم الأجر والثواب.

Exit mobile version