اتفاقية تعاون بين النوري الخيرية وإميرج للمقاولات دعمًا للأسر المتعففة داخل الكويت

الدواس والرشيدي يوقعان اتفاقية التعاون

في إطار مبادراتها الداعمة لدعم ومساندة الأسر المتعففة داخل الكويت، وقعت جمعية الشيخ عبد الله النوري الخيرية اتفاقية تعاون مع شركة “إميرج الدولية للمقاولات العامة والمباني”، وذلك لإمداد الأسر المحتاجة بالأجهزة الكهربائية المنزلية.

وقال مدير إدارة الموارد والإعلام في جمعية الشيخ عبد الله النوري الخيرية عبد اللطيف الدواس: إن الجمعية تدعم مثل هذه المبادرات الخيرية والإنسانية التي تصل بالمساعدات إلى الفئات الأشد احتياجًا، وخصوصًا في ظل التبعات السلبية التي خلفتها جائحة كورونا، موجهًا شكره للمسؤولين في إميرج على مبادرتهم الخيرية المتميزة.

من جهته ثمن المدير العام لشركة إميرج الدولية للمقاولات صالح بشير الرشيدي اتفاقية التعاون بين الشركة وجمعية الشيخ عبد الله النوري الخيرية، مؤكداً حرصه وسعيه لاستمرار مثل هذه الشراكات التي تعود بالنفع على الأسر المتعففة والأشد احتياجًا في ظل الأوضاع الاقتصادية الراهنة.

يشار إلى أن جمعية الشيخ عبد الله النوري الخيرية، عقدت خلال الفترات الماضية عددًا من الشراكات الخيرية الداعمة للأسر المتعففة والعمالة المتضررة داخل دولة الكويت، في ظل الأزمة الحالية التي انعكست أثارها سلبًا على العديد من الفئات المجتمعية.

Exit mobile version