«النجاة»: مليون مصلٍّ استفادوا من مشروع سجادات الصلاة

قال رئيس قطاع الموارد والعلاقات العامة والإعلام بجمعية النجاة الخيرية عمر الثويني: إن الجمعية قامت بدعم الأمانة العامة للأوقاف بتوزيع سجادات الصلاة البلاستيكية (الرول) على المساجد داخل الكويت، التي استفاد منها مليون مصل.

وأوضح الثويني أن هذا المشروع تنفذه جمعية النجاة الخيرية انطلاقاً من دورها المجتمعي الرائد الذي تقوم به داخل الكويت، إذ يسهم المشروع في تفعيل تطبيق الإجراءات الاحترازية التي أوصت بها وزارتا الصحة والأوقاف جموع المصلين، التي من شأنها أن تسهم بشكل فعال في الحد من انتشار فيروس كورونا، واعتبر المشروع بديلاً طارئاً لنسيان المصلي سجادته.

وقال: رغم تحديات الجائحة، فإن مساجد الكويت ولله الحمد تمتلئ بجموع المصلين من كل الجنسيات، وحرصاً منا على حمايتهم من أضرار انتشار الفيروس تم توزيع سجادات الصلاة البلاستيكية في العديد من المساجد وبمختلف مناطق الكويت، التي تستخدم لمرة واحدة فقط.

وختاماً، تقدم الثويني بالشكر لأمانة الأوقاف على دعمها المميز لأنشطة ومشاريع الجمعية، مؤكداً أن هذا التعاون والتكامل بين «النجاة الخيرية» والأمانة العامة للأوقاف ساهم بشكل فعال في تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية التي كان لها أثر ملموس لدى شريحة كبيرة من المستفيدين.

Exit mobile version