وزارة الإعلام تؤكد دعمها الكامل لمعرض الكتاب الإسلامي الـ45

أكدت وزارة الإعلام، اليوم السبت، استعدادها الكامل بجميع قطاعاتها المعنية لانطلاق معرض الكتاب الإسلامي الذي تنظمه جمعية الإصلاح الاجتماعي في دورته الجديدة الخامسة والأربعين تحت شعار (القراءة حياة).

وقالت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الإعلام أنوار مراد، في بيان صحفي، نشرته الوزارة عبر صفحتها على “تويتر”: إن المعرض الذي تنظمه جمعية الإصلاح الاجتماعي يحظى بمتابعة حثيثة من قطاع الصحافة والمطبوعات والنشر بالوزارة.

وأضافت مراد: إن 49 دار نشر تشارك في المعرض من ضمنها 19 من الكويت و30 من خارجها، بالإضافة إلى مشاركة 12 جهة حكومية حيث سيتم عرض 7301 عنوان.

وأكدت أن وزارة الإعلام توفر كافة أنواع الدعم من خلال قطاع الصحافة والنشر والمطبوعات الذي لا يدخر جهداً في توفير الإمكانات والظروف التي تضمن نجاح إقامة المعرض.

وأشارت إلى أن الدعم للمعرض يأتي ضمن قناعة وزارة الإعلام في المساهمة بمثل هذه الفعاليات الثقافية، بهدف ترسيخ مبادئ أساسية للاهتمام بالثقافة الإسلامية في وقت بات المعرض عنواناً للكتاب العربي الإسلامي وثمرة تعاون بين مؤسسات الدولة وجمعيات النفع العام.

وينطلق حفل افتتاح معرض الكتاب الإسلامي الذي تنظمه جمعية الإصلاح الاجتماعي في دورته الجديدة رقم (45)، في تمام الساعة الخامسة من مساء الأحد 30 أبريل الجاري، تحت شعار «القراءة حياة»، ويستمر حتى 6 مايو في قاعة (4) بأرض المعارض بمنطقة مشرف يومياً على فترتين من 9 إلى 1 ظهراً، ومن 4:30 إلى 10 مساء.

Exit mobile version