الممثلة الهندية الشهيرة سحر أفشة تعتزل التمثيل التزاماً بالإسلام

 

بعد ممثلات مثل سناء خان، وزايرة وسيم، تركت ممثلة أخرى عالم الترفيه والتألق التزاماً بالدين، فقد أعلنت الفنانة البهوجبرية سحر أفشة، التي اشتهرت بشخصيتها الجريئة، أنها ستتخلى عن عالم الترفيه امتثالاً لتعاليم الإسلام، وقالت سحر: إنها تسأل الله أن يقبل توبتها وتستغفره.

وكانت أفشة قد أعلنت قرارها قبل أسبوعين على “إنستجرام” حيث كتبت: إخواني وأخواتي الأعزاء، بسم الله الرحمن الرحيم، أريد أن أخبركم أنني اخترت الاعتزال وسأفعل، لن أعمل مجدداً، أريد أن أعيش حياتي المستقبلية وفقًا للتعاليم الإسلامية وأوامر الله.

أنا ممتنة لمعجبي لأنهم منحوني الكثير، شهرة وشرفاً وثروة، لم أتخيل هذه الحياة حتى في طفولتي، لقد امتهنت هذه الصناعة بالصدفة واستمررت في النمو، لكنني الآن قررت أن أتخلى عنها، وأتوب إلى الله، وأستغفر الله، وأعتزم أن أعيش حياتي القادمة حسب شرع وأوامر الله.

ولذلك أطلب من الجميع الدعاء ليقبل الله توبتي، وأن يرزقني القوة لأعيش بما يتوافق مع عزمي على قضاء حياتي في الحفاظ على شرع خالقي وخدمة البشرية، ويرزقني المثابرة على ذلك، آمل ألا يتذكرني ماضيّ ليس لحياتي الماضية بل للحياة الآتية.

وعلقت سناء خان التي تركت صناعة الترفيه منذ فترة على منشورها قائلة: ما شاء الله يا أختي، أنا سعيدة للغاية بك ولك، جزاكم الله خيراً ورزقك الاستقامة في كل خطوة من حياتك، أرجو أن يلهم عملك كل من حولك وتصبحي مفتاح خير للبشرية.

يشار إلى أنه في وقت سابق من عام 2019، أعلنت الفنانة زايرا وسيم في الفيلم التي مثلت فيلم “دانجال”، أنها ستتخلى عن صناعة السينما بسبب التزامها بالإسلام، وفي أكتوبر 2020، غادرت الفنانة سناء خان صناعة الترفيه وهي تتحدث عن حبها لله.

كما اتخذ المطرب الباكستاني عبدالله قريشي قرارًا مماثلاً مؤخرًا، حيث أعلن، في 6 أكتوبر الجاري، أنه ترك صناعة الموسيقى من أجل الإسلام.

وفي أبريل 2021، أعلن الممثل ساقيب خان، الذي اشتهر بدوره في فيلم “Roadies Revolution” ويعني “ثورة الأصحاب” عن ترك صناعة الترفيه لأسباب دينية.

Exit mobile version