الكويت تطلق حملة فزعة لباكستان

 

أطلقت وزارة الشؤون الاجتماعية بالتعاون مع وزارة الخارجية، اليوم الإثنين، ومجموعة من الجمعيات الخيرية، حملة مشتركة لإغاثة باكستان.

وخلال الساعات الأولى من الحملة، تقدم أكثر من 6397 مواطناً ومقيماً، وجادوا بتبرعاتهم من أجل نصرة وإغاثة المنكوبين في باكستان، حيث تمكنوا من جمع مبلغ وقدره 340 ألف دينار خلال 8 ساعات، من انطلاق حملة التبرعات.

وسمح في الحملة تقديم التبرعات الإلكترونية المالية فقط، سواء من خلال «الكي نت» أو «الفيزا والماستر كارد» وهو ما يسمح بمشاركة المتبرعين من خارج الكويت في الحملة.

وأكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والتنمية المجتمعية بالإنابة مسلم السبيعي أن للكويت تاريخاً مشرفاً في مجال العمل الخيري وبصمات واضحة حول العالم تشهد لها المجتمعات الدولية، جعلت من دولة الكويت محطة خير وسلام وموطناً للإنسانية.

وقال السبيعي، في تصريح صحفي بمناسبة اليوم العالمي للعمل الخيري، الذي يصادف 5 سبتمبر من كل عام: إن الكويت ساهمت برفع المعاناة عن الفقراء والمنكوبين في مختلف بقاع العالم، لافتاً إلى أن العمل الخيري متأصل في الكويت ويعني لها الكثير، ويعد جزءاً لا يتجزأ من مسيرتها العطرة.

وأشار إلى أن وزارة الشؤون الاجتماعية تحث على العمل الخيري وتعمل على قدم وساق من أجل الدعم الدائم للمتطوعين وكل الجهات الخيرية في البلاد، ومد جسور التواصل الإنساني لتحقيق هذا الهدف النبيل.

Exit mobile version