جمعية الإصلاح الاجتماعي تستقبل المهنئين بعيد الأضحى المبارك (فيديو وصور)

قام رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح الاجتماعي الدكتور خالد المذكور ونخبة من أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية البارزين باستقبال المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك في ديوان عبد الله العلي المطوع في مقر الجمعية بمنطقة الروضة اليوم العاشر من ذي الحجة أول أيام العيد بين صلاتي المغرب والعشاء.

وبهذه المناسبة تقدم رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح الاجتماعي د. خالد المذكور بالتهاني لصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي الكريم، وإلى كافة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله عز وجل على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وقال المذكور لـ”المجتمع”: إن جمعية الإصلاح اعتادت كل عام في رمضان وعيد الفطر وعيد الأضحى أن تنظم حفلاً لاستقبال المهنئين وبرغم سفر كثير من الاخوة لأداء فريضة الحج في أول موسم بعد جائحة كورونا، جاءت وفود كثيرة للتهنئة بهذا العيد المبارك.

وأشار المذكور إلى أن جمعية الإصلاح الاجتماعي ماضية في طريقها وفق نظامها الأساسي وأنشطتها المتعددة.

ومجلة المجتمع الممثلة في رئيس تحريرها السيد: سالم القحطاني وهيئة محرريها وصحافييها والعاملين بها تنتهز هذه الفرصة لترفع أسمي آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى لصاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين، وللشعب الكويتي ولكافة الشعوب العربية والإسلامية وكافة المسلمين في كل أنحاء العالم، راجين الله أن يعيد هذه الأيام على أمتنا بالخير واليمن والبركات.   

[iframe width=”600″ height=”300″ src=”https://www.youtube.com/embed/qFLgP26bw3w” title=”د.خالد المذكور يتسقبل وفود المهنئين بعيد الأضحى في جمعية الإصلاح الاجتماعي..وكلمة خاصة لمجلة المجتمع” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen ]
Exit mobile version