بتمويل كويتي.. ترميم منازل أسر فقيرة في غزة

 

بتمويل كامل من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي في دولة الكويت، واصلت الهيئة الخيرية الفلسطينية للتنمية والإغاثة تنفيذ مشروع ترميم منازل العائلات المهمشة في قطاع غزة.

وقال رئيس الهيئة الخيرية الفلسطينية للتنمية والإغاثة مصعب طنبورة: إن هذا المشروع يأتي ضمن رسالة الهيئة في تعزيز الجانب الإغاثي والإنساني لخدمة وتلبية الاحتياجات الأساسية للأسر الفقيرة، والعمل على تحسين البيئة المنزلية وتعزيز كرامة هذه الأسر وتعزيز صمودها في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة، لافتاً إلى أنه قد تم إجراء مسح ميداني للمنازل المهمشة، وتحديد احتياجات المنازل، وبدأت الهيئة بأعمال الترميمات للمنازل المستهدفة في جميع محافظات قطاع، مضيفاً أن عملية الترميم تشمل العديد من المراحل (الأولى والثانية والثالثة والرابعة).

وأشادت الهيئة الفلسطينية بالجهود التي يبذلها د. بدر السعد، المدير العام رئيس مجلس إدارة الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، ود. سمير جراد، المستشار الاقتصادي بالصندوق العربي، لما يقدمانه من مساندة ودعم لفلسطين بكافة مؤسساتها العاملة، مضيفاً أن هذا المشروع أدخل الفرحة على قلوب الأسر المستفيدة من المشروع.

وأعرب المستفيدون من المشروع عن سعادتهم الغامرة، شاكرين الهيئة الخيرية الفلسطينية للتنمية والإغاثة برئيسها، والصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي على وقوفهم مع أبناء الشعب الفلسطيني، وخاصة الفقراء والمحتاجين، مقدرين هذه الخطوة واللفتة الإنسانية الكريمة.

 

Exit mobile version