“نماء الخيرية” تدعو أهل الخير لإغاثة السوريين من موجة الشتاء البارد

 

في إطار حملتها “كن عوناً لهم”، ناشدت نماء الخيرية بجمعية الإصلاح الاجتماعي أهل الخير للاستجابة العاجلة لمواجهة الظروف الصعبة التي يعاني منها اللاجئون والنازحون السوريون من موجة الشتاء البارد، داعية المحسنين للتبرع من خلال الرابط https://namaakw.net/2v8j3.

وأشارت في حملتها إلى أنه بعد 10 سنوات من الأحداث في سورية، لا يزال الملايين من السوريين يعيشون حياة صعبة، وتزداد صعوبتها عندما يحل فصل الشتاء.

ونشرت نماء، عبر حسابها على “تويتر”، مقطع فيديو يظهر معاناة هؤلاء اللاجئين، حيث يعيشون في خيام لا تقيهم برد الشتاء، وتسربت إليها مياه الأمطار من جميع الجهات.

 

{mp4}namaa{/mp4}

وأكد مدير الإغاثة في نماء خالد مبارك الشامري، في تصريح سابق، أن نماء الخيرية أطلقت حملة “كن عوناً لهم”؛ بهدف تخفيف معاناة المتضررين في الداخل السوري واللاجئين بدول الجوار، من خلال توفير الكسوة الشتوية ومواد التدفئة والسلات الغذائية.

وأوضح الشامري أن الحملات الإغاثية التي تطلقها نماء الخيرية تأتي بغية الاستجابة العاجلة لحاجة المتضررين في ظل معاناة اللاجئين السوريين من البرد القارس، وتخفيفاً للعبء المادي والنفسي على النازحين.

وبين الشامري أن باب التبرع أمام أهل الخير كافة داخل الكويت وخارجها ما زال مفتوحاً للمشاركة في الحملة، مؤكداً أن المشروع يجوز فيه الزكاة.

Exit mobile version