د. حمد المطر: “التعليمية” تناقش غداً طبيعة الفصل الدراسي الثاني

 أكد رئيس اللجنة التعليمية النائب د. حمد المطر أن اللجنة ستناقش طبيعة الدوام في الفصل الدراسي الثاني غداً الثلاثاء بحضور المختصين في التربية وجامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والجامعات الخاصة.

وأضاف المطر، في حسابه عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”: غداً تجتمع اللجنة التعليمية بحضور التربية، جامعة الكويت، التطبيقي، الجامعات الخاصة، لمناقشة طبيعة الدراسة للفصل القادم، آخذين بعين الاعتبار حرصنا على تلقي أبنائنا تعليماً نوعياً بوجود وزارة الصحة للوقوف على الضوابط الصحية المطلوب اتباعها وتطبيقها حفاظاً عليهم، وتابع: بعدها سنناقش ملف التوجيه.

{tweet}url=1480465964256870401&maxwidth=400&align=center&media=false{/tweet}

هذا، وقد انطلق التعليم في الكويت حضوريا هذا العام وسط إجراءات احترازية صارمة، وذلك بعد انقطاع دام 18 شهراً استمرت فيه الدراسة عن بعد بسبب المخاوف من انتشار مرض فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) في البلاد.

وتفرض وزارة التربية الكويتية إجراءات صارمة على المدارس للحد من انتشار مرض فيروس كورونا، من بينها ارتداء الكمامات والالتزام بمسافة متر واحد لتحقيق التباعد البدني وإلزام الطلاب الذين تتجاوز أعمارهم 12 عاماً من غير المطعمين بإحضار فحص “pcr” بداية كل أسبوع.

Exit mobile version