الإصلاح نظمت الحملة الوطنية لغرس 5000 شتلة بمنطقة المطلاع

 

نظمت جمعية الإصلاح الاجتماعي الحملة الوطنية لغرس 5000 شتلة في منطقة المطلاع بمشاركة أكثر من 400 شخص.

وصرح مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية عبد الرحمن عبد الله الشطي بأن فعالية الحملة الوطنية لغرس الشتلات تأتي مبادرة من جمعية الإصلاح الاجتماعي بشراكة وتعاون مع العديد من الجهات بهدف رفع الوعي عند المواطنين بأهمية إعمار بلدنا الحبيب والحفاظ على بيئته.

وشدد الشطي على أن المسئولية الوطنية أمانة يجب حفظها من خلال إقامة الدين، والحرص علـى وطننا الكويـت ونموه بتعزيز قيم العطاء والإنتاج، وحفظ ثرواته وتنميتها وترشيدها، وإعماره وازدهاره.

وأضاف: حملة غرس 5000 شتله تأتي بمشاركة 400 شخص من الجهات الحكومية والأهلية والفرق التطوعية والفرق الكشفية والأندية التربوية والعائلات ومشاركة مميزة من طلبة جامعة الكويت قسم الجغرافيا، ومن  الجهات الحكومية المشاركة الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية التي وفرت ٥٠٠٠ شتلة، وكشافة وزارة التربية، ومن جمعيات النفع العام  جمعية الجغرافيا، والجمعية الكويتية لاستخدامات الفضاء الخارجي السلمية، ومن الفرق التطوعية فريق الأيادي الخضراء، وفريق صناع الخير، وفريق جمعية نخبة الكويت، وفريق الكويت في قلوبنا، ومجموعة من العائلات والأفراد.

وتوجه الشطي بالشكر والتقدير إلى دلال رجب (نائب المدير العام لهيئة الزراعة)، وفالح المطيري مدير المشاتل بالعبدلي بهيئة الزراعة وجميع الجهات المشاركة والداعمة والمتطوعين والمنظمين، ونطمح لمزيد من المبادرات لما فيه صالح بلدنا الحبيب الكويت.

Exit mobile version