سكان النسيم بالجهراء يشكون من تكرار فيضان مياه الصرف منذ عامين (فيديو)

 

يشكو سكان منطقة النسيم في محافظة الجهراء من تكرار فيضان مياه خط الصرف الصحي الواقع ما بين منطقتهم ومنطقة تيماء، مطالبين بوضع حد لهذه المشكلة لما تتسبب به من مكرهة صحية ومعاناة لهم.

وطالبوا، في حديثهم لـ”المجتمع”، باتخاذ الإجراءات الوقائية للحد من تكرار فيضان المياه العادمة التي أصبحت تنتشر باستمرار وتُلحق ضرراً كبيراً جراء التلوث وانتشار الحشرات والروائح الكريهة التي تؤثر على صحة الإنسان، خصوصاً الأطفال وكبار السن ومرضى الربو.

وأشار السكان إلى أن منطقتهم حديثة غير مربوطة بخط الصرف الرئيس، لافتين إلى أن المشكلة مضى عليها أكثر من عامين دون حل لها، وفق تعبيرهم.

وقالوا، في رسالتهم: نفتخر ككويتيين عندما نسمع أن دولة الكويت أنشأت طرقاً في دولة ما وهذا شيء جيد، ولكن عندما ترى سوء الخدمات في بلدنا ينتابنا شعور بالإحباط.

وأضافوا: لا نريد الحديث عن الطرق وسوء الإدارة والإشراف على المشاريع أو المناهيل المفتوحة بلا أغطية ولا عن تطايرها الذي أودى بحياة مواطن، معاناتنا الجديدة خط مجاري قسائم منطقة النسيم في محافظة الجهراء غير المربوطة بالخط الرئيس، ورغم مرور أكثر من عامين على إبلاغ وزارة الأشغال فإنها لم تحرك ساكناً.

وكان النائب السابق عبدالله فهاد العنزي قام بجولة في المنطقة قبل عامين، ووعدت حينها وزارة الأشغال بحل المشكلة خلال شهرين.

Exit mobile version