عبدالله الطريجي يطالب رئيس الوزراء بعدم التردد في محاسبة القيادي المقصّر

أكد النائب د.عبد الله الطريجي أهمية التنبيهات والرسائل الواردة خلال لقاء سمو رئيس الوزراء الشيخ صباح الخالد بقياديي الجهات الحكومية، معربا عن أمله في أن تكون هذه التنبيهات متبوعة بإجراءات عملية عاجلة لتصحيح المسار في الجهات الحكومية، وأن يتولاها رجال دولة قادرون على حمل المسؤولية بأمانة.

وأضاف الطريجي في تصريح صحافي ان خطاب الخالد للقياديين مهم جدا ووضع النقاط على الحروف، لكن الأهم منه هو تنفيذه بشكل عاجل، ومن يرى أنه غير قادر على ذلك من القياديين فليترك مكانه لغيره من الكفاءات الوطنية الكثيرة الموجودة في بلدنا.

وقال الطريجي ان على الخالد عدم التردد في محاسبة القيادي المقصر ومن يثبت تجاوزه على المال العام واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه مهما كان موقعه، مؤكدا ان المجاملات وغض الطرف عن الأخطاء لا تبني وطنا ولا تحقق الإنجازات التي يتطلع إليها المواطنون.

وأضاف الطريجي أن قياديي الجهات الحكومية الآن على المحك، وعليهم أن يدركوا ان دولا كثيرة مجاورة سبقتنا في تنفيذ المشاريع التنموية الكبرى وتجاوز آثار الجائحة ، بينما نحن ما زلنا «على طمام المرحوم»، لأن هناك من أمن العقوبة فأساء الأدب ،ولم يعمل من أجل خدمة الوطن والمواطنين من خلال منصبه القيادي، ولا بد أن يُحاسب.

Exit mobile version