رئيسة النواب البحريني: تشريعات نيابية لدعم تقدم المرأة البحرينية

أشادت رئيسة مجلس النواب البحريني فوزية بنت عبد الله زينل، بما تحظى به المرأة البحرينية من رعاية واهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وما تحقق من تقدم بارز للمرأة البحرينية في المجالات التنموية كافة.

وقالت إن المرأة البحرينية، حققت إنجازات ومكاسب، أكدت دور ومكانة المرأة البحرينية وإسهاماتها بالشراكة في الرجل في بناء ونماء مملكة البحرين ومستقبلها الزاهر.

وأشارت إلى أن مجلس النواب البحريني مستمر في تطوير التشريعات والقوانين الداعمة لتقدم المرأة البحرينية، وتفعيل مشاركتها في مؤسسات الدولة والمجتمع المدني، في ظل المسيرة التنموية الشاملة، وبالتعاون المتواصل والمثمر بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية.

من جانب آخر أكدت زينل، الدعم النيابي المتواصل لكافة المبادرات والمشاريع والبرامج النوعية في مجال استثمار الاستراتيجيات المستقبلية والعملية التكنولوجية، لنهضة الوطن وتقدمه.

وأشارت إلى الجهود البارزة والاهتمام المستمر للحكومة في تطوير العمل الوطني وفق رؤية عصرية متطورة، تستثمر التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي في مجالات التنمية المستدامة والاقتصادي، لصالح الوطن والمواطنين

Exit mobile version