المقصيد: لا امتحانات ورقية أو إلكترونية للفصل التعليمي الأول

‏استجابة لتوجيهات وزير التربية وزير التعليم العالي د. علي المضف، عقد وكيل وزارة التربية بالإنابة فيصل المقصيد اجتماعًا مع عدد من المسؤولين والمديرين والمراقبين والموجهين لدراسة آلية تقييم الطلبة في الفصل الأول من العام الدراسي 2020 – 2021م.

‏وأكد المقصيد أنه لن يكون هناك أي امتحانات ورقية أو إلكترونية للفصل التعليمي الأول من العام الدراسي الحالي 2020 – 2021م، مشيرًا إلى استكمال الدراسة لجميع المراحل والمناطق التعليمية وفق المواعيد المحددة بالقرار الوزاري لنظام التعليم عن بعد (أونلاين) المعمول به في الوقت الحالي بكافة المدارس.

‏وذكر المقصيد أن الاجتماع تناول عدة مقترحات خاصة بطريقة تقييم الطلبة وجميعها محل نظر، وسيتم رفعها إلى معالي وزير التربية د. علي المضف واتخاذ القرار النهائي بعد دراستها بشكل كامل.

‏وجدد المقصيد التأكيد على حرص وزارة التربية على سلامة وصحة ومستقبل المتعلمين، واتخاذ القرارات التي تصب في صالح الطالب والعملية التعليمية برمتها، متمنيًا التوفيق والسداد للجميع.

‏حضر الاجتماع الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان، والوكيل المساعد للتعليم الخاص د. عبدالمحسن الحويلة، ورئيس جمعية المعلمين مطيع العجمي، ومدير عام منطقة الأحمدي التعليمية منصور الديحاني، ومدير إدارة نظم المعلومات بالإنابة ضيدان العجمي، وعددًا من المراقبين وموجهي العموم.

Exit mobile version