المعتوق لأمير البلاد: ثقتنا الكبيرة بأن يشهد عهدكم ما يتطلع إليه شعبنا العظيم

هنأ رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية د. عبدالله المعتوق أميرَ البلاد الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، بمناسبة مبايعته أميراً للبلاد خلفاً للأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه.

ودعا المعتوق لسمو الأمير بالتوفيق والسداد، وأن يعينه الله على تحمل أمانة المسؤولية، وجاء في رسالة التهنئة:

حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح..

أمير البلاد المفدى..

حفظكم الله ورعاكم..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

يطيب لي أن أرفع لمقام سموكم الكبير تحية إجلال وتقدير مقرونة بأسمى آيات التهاني وأحر التبريكات بمناسبة أدائكم اليمين الدستورية أميرًا للبلاد لمواصلة مسيرة الخير والنهضة والإنسانية على خطى سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، طيب الله ثراه.  

وبهذه المناسبة الكريمة، يشرفني أن أعبر لسموكم عن اعتزازي وتقديري لمسيرتكم السياسية المضيئة وتاريخكم الناصع الذي اتسم بالحكمة والاتزان والخبرات الراسخة والتجارب الثرية، وجعلكم خير خلف لخير سلف، وقائدًا راسخًا قادرًا على العطاء وقيادة البلاد إلى مرافئ الأمان بكل جدارة واقتدار.

والله نسأل أن يحفظ بلادنا الحبيبة وشعبها الأبي المعطاء بقيادتكم الرشيدة، وأن يوفقكم ويسدد خطاكم على دروب الخير والرفعة والمجد من أجل مستقبل أكثر تقدمًا وإشراقًا وازدهارًا، ووطن أكثر أمنًا واستقراراً ونماءً.

وإذ نعرب عن ثقتنا الكبيرة في أن يشهد عهدكم الميمون بإذن الله ما يتطلع إليه شعبنا العظيم من عز ورخاء وريادة ورفاه، نسأل الله تعالى أن يعينكم على تحمل أمانة المسؤولية، وأن يحفظكم ويكلأكم برعايته راعيًا أمينًا لنهضة البلاد، وأن يلبسكم ثوب الصحة ودثار العافية، وأن يبارك في عمركم.

مع خالص مودتي ودعواتي الصادقة لسموكم بعهد مفعم بالخير والبركة والسلام والوئام.

د. عبدالله معتوق المعتوق

رئيس الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية

المستشار بالديوان الأميري

المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة

Exit mobile version