مساجد كمبوديا تؤدي صلاة الغائب على الأمير الراحل صباح الأحمد

أقام عدد من مساجد وجوامع كمبوديا، أمس الجمعة، صلاة الغائب على روح صاحب السمو أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، طيب الله ثراه، بحضور آلاف من المصلين.

وقال القائم بأعمال سفارة دولة الكويت في كمبوديا المستشار ظاهر الخرينج لـ”كونا”: إنه تم توجيه المساجد في كمبوديا بإقامة صلاة الغائب على روح أمير البلاد المغفور له بإذن الله.

وأضاف الخرينج أنه بحمد الله تعالى لبى العديد من المساجد والجوامع في العاصمة بنوم بنه ومساجد المدن والقرى الأخرى مطلبنا في إقامة صلاة الغائب بعد أداء صلاة الجمعة والدعاء لسمو الأمير الراحل بالرحمة والمغفرة.

ومن جهة أخرى، أفاد الخرينج بأن السفارة خلال أيام العزاء الثلاثة عجت بالمعزين من وفود البرلمانيين وعلى رأسهم الناطق الرسمي للبرلمان وزير المهمات الخاصة لرئيس الوزراء والوفد المرافق له، بجانب ممثلين من وزارة الخارجية والاقتصاد والتجارة والعمل والسياحة والزراعة.

كما قام بواجب التعزية أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدون في كمبوديا، ووفود من الجمعيات الخيرية ورجال دين كمبوديون، بالإضافة إلى جمعية النساء المسلمات الكمبوديات والجاليات العربية والإسلامية في كمبوديا.

Exit mobile version