سفارات الكويت حول العالم تفتح سجلا للتعازي في الأمير الراحل

أعلن عدد من سفارات الكويت حول العالم فتح سجل للتعازي في وفاة صاحب السمو الأمير الراحل الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح طیب الله ثراه.

فقد أعلنت السفارة الكويتية في القاهرة، الیوم الأربعاء، فتح سجل للتعازي، وأشارت في بیان لها إلى أن السجل سیبقى مفتوحا لمدة ثلاثة أیام.

وأوضحت أنه في ظل الإجراءات الاحترازیة المتبعة للوقایة من تفشي فیروس كورونا وامتثالا لمعاییر الصحة والسلامة سیقتصر تلقي السفارة العزاء على رؤساء البعثات الدبلوماسیة والمنظمات والوكالات الإقليمية والدولیة المتخصصة المعتمدین لدى جمھوریة مصر العربیة.

كما تتلقى السفارة التعازي عبر رسائل البرید الإلكتروني والبرقیات والاتصال الهاتفي.

كما أعلنت السفارة الكويتية في تونس أيضا فتح سجل للتعازي في سمو الأمير الراحل، وقالت في بيان لها إنه سيظل مفتوحا لمدة 3 أيام، داعية المعزين إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وقال سفير الكويت لدى جمهورية التشيك راشد الهاجري في بيان صحافي إن سجل التعازي سيبقى مفتوحا لمدة ثلاثة أيام في مقر السفارة الكويتية في العاصمة براغ، مناشدا المعزين الالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وقالت سفارة الكويت في فرنسا إن باب العزاء سيبقى مفتوحا في مقر السفارة حتى يوم الجمعة، داعية المعزين إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية في ضوء تفشي فيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19).

وأضاف البيان انه “أخذا بعين الاعتبار التطورات المتعلقة بتفشي فيروس (كورونا المستجد) فانه بالإمكان كذلك توجيه رسائل التعازي عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف.

 

Exit mobile version