تقديم طلبات الإعفاء من العمل لموظفي «الصحة» عبر الإنترنت بدءاً من غدٍ الثلاثاء

أعلن د.أحمد الشطي، رئيس اللجنة الفنية للنظر في طلبات الإعفاء من العمل لموظفي وزاره الصحة، عن استمرارية استقبال الطلبات الجديدة عن طريق الانترنت من خلال تعبئة النموذج المُرفق بالرابط أدناه،HTTP://WWW.MOHKW.COM، ورفع جميع المستندات المطلوبة من خلاله وذلك ابتداء من يوم غد الثلاثاء 18 الجاري.

وافاد د الشطي ان هذا البرنامج الجديد هو ثمره تعاون محمود ومشكور مع شركة اي بي ام الكويت (IBM) و شريكها الاستراتيجي GBM، حيث قامت اللجنه الفنيه ب‍وزارة الصحة بتفعيل منصة طلبات الاعفاءات والاستثناءات لموظفي ومنتسبي وزارة الصحة باستخدام الحوسبة السحابية لشركة IBM. حيث يمكن للموظفين تقديم الطلبات عن طريق المنصة وادخال الاوراق والمستندات اللازمه لكي يتسني لاعضاء اللجنه لاتخاذ القرار المناسب لهذي الطلبات وباللغتين العربيه والانجليزيه.

هذا وقد اشاد رئيس اللجنه، مدير منطقه الاحمدي الصحيه الدكتور احمد الشطي بالجهود المبذوله من فريق العمل المشترك بين مهندسي التقنيات ب منطقه الاحمدي الصحيه وعلى راسهم المهندس عارف المطيري والمهندس صلاح الخراز و فريق IBM، GBM مما يوفر الجهد والوقت لكي تقوم اللجنه باعمالها بالصورة الاحترافيه و السريعة وتوفر قاعده بيانات تساعد بالتخطيط والتطوير المستمر.

وأثنى على الدعم الكبير الذي تلقاه اللجنه من معالى وزير الصحه شخصيا ووكيل الوزاره لاعمال اللجنه لصالح صحه وسلامه العاملين واستمراريه خدماتها حسب خططها لجدوله نظام العمل وعوده العاملين حسب خطه العوده الى الحياه الطبيعيه.

واعلن د الشطي عن انجاز 3000 طلب خلال الفتره الماضيه وبمعدل 3 اجتماعات اسبوعيا، معبرا عن اعتزازه بزملائه اعضاء اللجنه وتعاون عموم الموظفين الذين قدموا طلبات الاعفاء او الاستثناء من خلال النماذج المعتمدة وبوضوح صور التقارير و الهويات اللازمة.

Exit mobile version