السبيعي: استفزازي غير مسؤول.. تصريح هاشم حول لجنة تحقيق القطاع النفطي

النائب الحميدي السبيعي

ألقى النائب الحميدي السبيعي بالمسؤولية على رئيس مجلس الوزراء والحكومة كاملة والمجلس الأعلى للبترول، محملا إياهم «العبث» الحاصل من بعض قيادات القطاع النفطي.

وقال السبيعي في تصريح للصحافيين أنه سيمنح مهلة اسبوعين لاصلاح الوضع وبعدها سيستخدم صلاحياته الكاملة، مبينا أن تصريح هاشم استفزازي غير مسؤول وليعلم هو ومن ورائه ان لجنه التحقيق في التجاوزات الماليه والادارية في القطاع النفطي هي لجنة برلمانية مشكلة وتمت تزكيتها بالاجماع وليس بالانتخاب من المجلس والحكومة، متسائلا لماذا لم تعرض ردودك في اللجنة لدينا ان كانت لديك ردود؟.

واشار السبيعي إلى ان هاشم عندما كنّا نوجه له اسئلة والتسجيلات موجودة كان يروح يمين ويسار، مضيفا إذا لديه ردود ويطلب تشكيل لجنة محايدة ولا ريب أنه طعن في نواب الامة، فعليه ان يرى ردة فعل الشارع والقطاع النفطي والفرحة التي أحسوا فيها.

وقال السبيعي لجنتنا في قمة الحياد ولكن انت لا حياد لديك «وظلمتم القطاع النفطي على مدى سنوات»، لافتا ان هذا التقرير هو تقرير تاريخي وضع النقاط على الحروف.

وبين السبيعي انه اذا كان هاشم يريد الصالح العام والمصلحة العامه، فعليه ان ياخذ تقرير اللجنة ويعرضه على المجلس الاعلى للبترول، مؤكدا لسمو رئيس مجلس الوزراء ان التقرير الذي قدمناه تقرير تاريخي وعليك ان تعرضه على المجلس الاعلى للبترول لكي نرى قراركم الذي على ضوئه سنتحرك.

Exit mobile version