القوى السياسية الكويتية تصدر بياناً بشأن خطة “الضم” الصهيونية

أصدرت القوى السياسية الكويتية، اليوم الأحد، بياناً ضد خطة الضم الصهيونية لمساحات شاسعة من أراضي الأغوار الفلسطينية التي تقع في منطقة الضفة الغربية المحتلة منذ عام 1967م، مؤكدين رفضهم القاطع لكل المشاريع التي تهدف لتصفية القضية الفلسطينية.

وقالت القوى في البيان الذي وصل “المجتمع” نسخة منه: في الوقت الذي تجتاح العالم جائحة كورونا بدون أي أفاق إيجابية لمعالجة هذا الوباء، نجد سلطات الاحتلال في فلسطين المحتلة لم تتوقف يوماً عن ممارسة سلوكها الإجرامي مع الشعب العربي الفلسطيني سواء باتباع نهج هدم المنازل أو الاعتقال العشوائي وعمليات القتل العشوائي وإطلاق النار.

وأشارت القوى إلى أن التمادي الصهيوني يأتي بمباركة الإدارة الأمريكية وصمت غالبية دول العالم عن النهج التوسعي الفج الذي يمارس على أرض فلسطين.

وأكدوا أن مشروع تصفية القضية جوبه برفض كويتي منذ الإعلان عنه سواء من خلال مواقف القيادة السياسية للدولة والمؤسسات المختلفة رسمية وشعبية التي تأتي منسجمة مع المبدأ الكويتي الشامخ بالوقوف مع الشعب الفلسطيني وحقوقه الشرعي والقانونية والرافض في نفس الوقت لسياسة شريعة الغاب التي تمارسها دول الاحتلال الصهيوني الغاصب.

Exit mobile version