متطوعون من جمعية الإصلاح يشاركون في تنظيم الدخول والخروج من المساجد وفق الاشتراطات الصحية

شارك متطوعون من جمعية الإصلاح الاجتماعي في تنظيم عملية الدخول والخروج من بعض المساجد التي فتحت للصلاة بهدف التأكد من الاشتراطات الصحية ومنع التزاحم عند الأبواب .

وقال مدير إدارة الأنشطة المجتمعية في الجمعية عبد العزيز الياقوت : نبارك لأهل الكويت عودة فتح المساجد وتلبية نداء حي على الصلاة ، ومن باب المشاركة في خدمة بيوت الله والحرص على سلامة المصلين يشارك متطوعون من جميعة الإصلاح الاجتماعي في تنظيم عمليات الدخول والخروج في ١٩ مسجد بمختلف المحافظات وذلك بالتنسيق مع وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية . 

وأضاف : يعمل المتطوعون على تيسير وانسيابية الدخول والخروج والتأكد من التزام المصلين الكرام بكافة الاشتراطات الصحية التي وضعتها كل من وزارة الصحة ووزارة الأوقاف وذلك حفاظاً على سلامتهم وسلامة الجميع 

وتابع : من منطلق شعورنا بالمسؤلية تجاه وطننا الغالي وحرصاً على سلامة إخواننا المصلين نعمل على التأكد من لبس كل مصل للكمام وإحضار سجادته الخاصة للصلاة عليها وتعقيم الأيدي قبل دخول المسجد مع متابعة تباعد الصفوف والتزام المصلين بالخروج من المسجد دون تزاحم على الأبواب.

وختم الياقوت تصريحه بدعاء المولى عز وجل برفع الوباء وسيء الأسقام عن الكويت وبلاد المسلمين مما يتيح الفتح الكامل لبيوت الله .

Exit mobile version