إطلاق المؤتمر الأول حول “معالجة الشريعة الإسلامية لجائحة كرورنا”

إحدى الأوراق المقدمة في المؤتمر

عقدت مجلة كلية الشريعة، اليوم الجمعة، مؤتمراً افتراضياً عبر تطبيق “زووم” لمدة يومين، وذلك عن معالجة الشريعة الإسلامية لجائحة كرورنا برعاية عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية في جامعة الكويت د. فهد الرشيدي.

وافتتح عميد كلية الشريعة المؤتمر بكلمة أكد فيها الجوانب الإيجابية لجائحة كورونا، ومنها عقد هذا المؤتمر إلكترونياً، داعياً المشاركين من أساتذة الجامعة إلى التفكير في التعليم الإلكتروني.

وبلغ عدد حضور الجلسة الأولى عبر “زووم” ما يقارب 500 شخص، و1000 متابع على “يوتيوب”.

ويتضمن المؤتمر عدة محاور موزعة على 4 جلسات، منها معالجة القرآن الكريم والسنة النبوية لجائحة كورونا وأحكام النوازل والقواعد الفقهية وأثرها في جائحة كورونا.

{source}

<blockquote class=”twitter-tweet”><p lang=”ar” dir=”rtl”>انطلاقاً من مواكبة مجلة الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة الكويت للنوازل المعاصرة فإن المجلة تعلن عن عقد مؤتمرها الافتراضي الأول بالتعاون مع كلية الشريعة والدراسات الإسلامية &quot; معالجة الشريعة الإسلامية لآثار جائحة كورونا&quot; بتاريخ 29 ـ 30 /5/2020 <a href=”https://t.co/BkjenJnVH0″>pic.twitter.com/BkjenJnVH0</a></p>&mdash; JSISKUWAIT (@alsharia_ku) <a href=”https://twitter.com/alsharia_ku/status/1265034048461774848?ref_src=twsrc%5Etfw”>May 25, 2020</a></blockquote> <script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>
{/source}

 

Exit mobile version