الهيئة الخيرية تنعى الشيخ صالح كامل أحد مؤسسيها ورجل الخير والبر

 بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعى الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية أحد كبار مؤسسيها، رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح عبد الله كامل الذي وافاه الأجل المحتوم في ليلة مباركة من ليالي العشر الأواخر من شهر رمضان الفضيل عن عمر ناهز الـ ٧٩ عاماً.

وأعرب رئيس الهيئة والمستشار بالديوان الأميري د. عبد الله المعتوق بهذه المناسبة عن ألمه وحزنه لرحيل هذه الشخصية الكبيرة التي تعد واحداً من أبرز رجال المال والأعمال والاقتصاد في العالم الإسلامي وأحد الذين كان لهم باع كبير في دعم مسيرة العمل الخيري والإنساني والاقتصاد الإسلامي.

وأضاف د. المعتوق إننا فقدنا رائداً من رواد العمل الخيري والإنساني الذين تركوا بصمات واضحة في هذا المجال وأثروا التجارب الاقتصادية والمؤسسات المالية الإسلامية بنجاحاته الكبيرة. 

ولفت إلى إن سيرة الشيخ كامل حافلة بالأعمال الخيرية والإنسانية ومساعدة المعوزين إلى جانب أنشطته الاستثمارية في مجالات المصارف والعقار والسياحة والإعلام، مشيراً إلى أن وفاته في العشر الأواخر من رمضان وهو يؤدي صلاة التراويح لعلها من عاجل بشرى المؤمن.

وقدم د. المعتوق خالص العزاء لأسرة الراحل ومحبيه، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 يشار إلى إن الجمعية التأسيسية للهيئة الخيرية الإسلامية العالمية تتألف من 160 شخصية من كبار رجالات الخير والعلم والفكر والعمل الاجتماعي والاقتصادي من مختلف أنحاء العالمين العربي والإسلامي.

Exit mobile version