«الجمارك» تسلم «الصحة» 20 سيارة إسعاف ضمن حملة «فزعة الكويت»

أنهت الإدارة العامة للجمارك كافة الإجراءات المتعلقة في ميناء الشويخ بتسليم وزارة الصحة عشرين سيارة إسعاف، عبارة عن إحدى إسهامات حملة جمع التبرعات التي أطلقتها وزارة الشؤون الاجتماعية تحت شعار «فزعة الكويت» بالتسيق مع صندوق اعانة المرضى، وذلك بحضور مدير الإدارة المستشار جمال الجلاوي،.

وثمن الجلاوي في تصريح صحافي حرص واهتمام الشعب الكويتي الكريم على التدافع لفعل الخير ومساندة الدولة، مؤكداً أن هذه المواقف النبيلة تنطلق من المسؤولية والتعاضد مع الدولة، في ظل الظروف الاستثنائية التي ولَّدتها جائحة فيروس كورونا، مشيرا الى أن المعدن النفيس للشعب الكويتي لم يظهر فحسب في التبرع، وإنما في الاستجابة الكبيرة نحو التطوع، وأن التكاتف الشعبي نحو التبرع والتطوع «استجابة لنداء سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، وتعبيراً عن تضامن كل فئات المجتمع».

وأشاد بموقف المتطوعين في إدارة الجمارك وإتمام العديد منهم دورات تؤهلهم القيام بمهام التنزيل والتحميل في الموانئ والتدريب على قيادات آليات مخصصة لذلك.

وشارك في إجراءات تسليم وزارة الصحة مركبات الإسعاف، وكيل الوزارة المساعد للشؤون الهندسية والمشاريع إبراهيم النهام، ومدير إدارة جمارك الموانئ الشمالية صالح مصلح الحربي، ومدير المناولة عادل بوصخر، وبعض المسؤولين.

Exit mobile version