الرحمة العالمية تواصل تقديم المساعدات الإنسانية لمتضرري كورونا

تواصل جمعية الرحمة العالمية تكثيف جهودها بتقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين على أرض الكويت، والمتأثرين من الإجراءات الوقائية وتعطلت مصالحهم ومصادر أرزاقهم حيث أعلنت الجمعية عن توزيع 400 سلة غذائية و480 كوبونات شرائية و1000 وجبة ساخنة.

وفي هذا الصدد، قال مستشار الموارد المالية في جمعية الرحمة العالمية وعضو فريق جمعية الرحمة العالمية لدعم جهود الدولة في مواجهة أزمة كورونا د. عدنان الحداد: إن توزيع السلال الغذائية يأتي في إطار الجهود المبذولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف الحداد أن السلة الغذائية تحتوي على كل المستلزمات الغذائية التي تكفي العامل لمدة أسبوعين للبقاء في المنزل، مشيرا إلى أن ذلك يأتي تطبيقا للاجراءات التي اتخذها الدولة للبقاء في المنزل وعدم الخروج كما تم توزيع 480 كوبوناً شرائياً من خلاله يستطيع المستفيد أن يشترى المواد الغذائية التي تكفيه

وبين الحداد أن مبادرات جمعية الرحمة العالمية تأتي انطلاقا من استشعارها للمسؤولية الاجتماعية ومد يد العون للأسر المحتاجة في ظل الظروف التي تشهدها الكويت فأيادي الخير الكويتية ممتدة لكل محتاج على هذه الارض الطيبة.

وأثنى الحداد على المجتمع الكويتي الذي يمتاز بحبه للخير ومساعدة الأسر المحتاجة والمتعففين داخل وخارج الكويت من خلال المشروعات التي تطرحها جمعية الرحمة العالمية، مشيراً إلى أن الجمعية تستقبل التبرعات لمشروعات إفطار الصائم والصدقات والزكاة، مؤكداً أنه وحرصا على راحة المتبرعين وفي ظل الإجراءات الوقائية الحالية تستقبل جمعية الرحمة العالمية التبرعات عبر الموقع الإلكتروني https://www.khaironline.net والذي يعد نافذة للكثير من المحسنين لتقديم مساعداتهم وتبرعاتهم ومساهماتهم المالية في كل المشاريع الخيرية بأنواعها.

Exit mobile version