الرحمة العالمية: 900 سلة وقائية وغذائية لطلبة الكويت في أستراليا

استمراراً لجهود جمعية «الرحمة العالمية» في توزيع المعقمات على الطلبة والمواطنين والعوائل الكويتية الموجودة خارج الكويت، قامت الجمعية بتوزيع 450 حقيبة وقائية، و450 حقيبة غذائية على طلبة الكويت في أستراليا، وذلك بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف والاتحاد الوطني لطلبة الكويت.

وفي هذا الصدد، قال الأمين المساعد لشؤون القطاعات في جمعية الرحمة العالمية وعضو فريق الجمعية لدعم جهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا فهد الشامري: إن توزيع المعقمات والمواد الوقائية والمواد الغذائية على الطلبة والمواطنين في الخارج يأتي ضمن جهود أجهزة الدولة ومؤسساتها الرسمة والأهلية في مواجهة فيروس كورونا.

وأوضح الشامري أن الجمعية حريصة على تقديم الأنفع للأحوج؛ لذا تقوم بالبحث عن أهم ما يحتاجونه الطلبة في الخارج من مواد وقائية أو مواد غذائية أو كلاهما معاً، مؤكداً أن الجمعية وضعت صحة وسلامة المواطنين الكويتيين والطلبة ضمن أولوياتها، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار صعوبة الحصول على المواد الوقائية في الوقت الحالي، إضافة إلى الحفاظ على صحة الطلاب والطالبات والمواطنين من خلال تجنيبهم الاختلاط والزحام في مراكز الشراء.

وأكد الشامري أن جمعية الرحمة العالمية وحرصاً على سلامة وصحة متبرعيها قامت بتوفير العبوات المطهرة في كل مراكز خدمة المتبرعين، كما أعلنت التزام موظفيها بالإجراءات الوقائية حرصاً على سلامة الجميع.

وأكد الشامري أنه وحرصاً على راحة المتبرعين وفي ظل الإجراءات الوقائية الحالية تستقبل جمعية الرحمة العالمية التبرعات عبر الموقع الإلكتروني https://www.khaironline.net والذي يعد نافذة للكثير من المحسنين لتقديم مساعداتهم وتبرعاتهم ومساهماتهم المالية في كل المشاريع الخيرية بأنواعها، حيث يحتوي على العديد من المشروعات الخيرية والإنسانية.

{mp4}102265{/mp4}
Exit mobile version