مجلس الوزراء: عزل كلي لمنطقتي جليب الشيوخ والمهبولة لاحتواء كورونا

قرر مجلس الوزراء، اليوم، تمديد حظر التجول الجزئي إلى الساعة السادسة صباحا، كما قرر عزل منطقتي المهبولة وجليب الشيوخ عزلا تاما مدة أسبوعين.

كما قرر المجلس تعطيل جميع الوزارات والجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة أعمالها، احترازياً، حتى يوم الخميس الموافق 2020/4/23 باعتبارها أيام راحة.

كما كلف مجلس الوزراء نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء بتشكيل فريق عمل لتوفير البيانات والمعلومات اللازمة وتقديم العون والمساندة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية الكفيلة بمسألة المتسببين في وجود عمالة وهمية ومحاربة تجار الإقامات وكذلك الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة لمنع مثل هذه المخالفات، وعضوية ممثلين عن الجهات المعنية.

ووافق المجلس على طلب وزارة الصحة بشأن استقدام فرق طبية متخصصة لتقديم الدعم والمساندة للأطقم الطبية العاملة في الصفوف الأمامية.

 وقال وزير الداخلية أنس الصالح، أشكر كل من التزم بالقرارات الصحية، وأشكر أبطال وزارة الداخلية الذين يحافظون على صحة المواطنين والمقيمين.

وأضاف الصالح أنه بناء على تعليمات السلطات الصحية فقد تقرر تمديد فترة الحظر الجزئي في البلاد من الساعة 5 مساء حتى 6 صباحا اعتبارا من اليوم.

كما تقرر فرض عزل تام لمنطقتي جليب الشيوخ والمهبولة لمدة اسبوعين اعتبارا من مساء اليوم، وسنقوم باتخاذ الاجراءات اللازمة لتنفيذ القرارين.

Exit mobile version