جمعية الرحمة العالمية وزعت 2000 سلة وقائية وغذائية على طلبة الكويت في الأردن (فيديو)

أعلنت جمعية الرحمة العالمية، وفي إطار دورها الريادي والمجتمعي وبالتعاون مع الجمعية الكويتية للإغاثة وجمعية الإصلاح الاجتماعي، عن توزيع 2000 سلة غذائية ووقائية على الطلبة الكويتيين الدارسين في الأردن.

وفي هذا الصدد قال عضو فريق جمعية الرحمة العالمية لمواجهة فيروس كورونا وليد أحمد السويلم إن جمعية الرحمة العالمية أطلقت هذه المبادرة حرصا منها على أبنائنا الطلاب الدارسين خارج الكويت.

وأوضح السويلم أن الرحمة العالمية قامت بتوزيع 1500 سلة غذائية تحتوي المواد الغذائية الرئيسية وتوزيع 500 سلة وقائية تتكون من معقمات وكمامات وغيرها من المواد الوقائية.

وبين السويلم أن جمعية الرحمة العالمية تتواصل مع الاتحادات الطلابية الكويتية بالعديد من الدول من خلال الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت للوقوف على أهم احتياجات الطلبة وتوفير المواد الوقائية والغذائية لهم.

وأكد السويلم أن جمعية الرحمة العالمية تتخذ كل الإجراءات الوقائية داخل فروعها المنتشرة في مناطق الكويت في إطار حرصها على الحد من انتشار الفيروس، مؤكدا أن جمعية الرحمة العالمية وحرصا على سلامة وصحة متبرعيها قامت بتوفير العبوات المطهرة في كل فروعها كما أعلنت التزام موظفيها بلبس الكمامات حرصا على سلامة الجميع.

وأكد السويلم أنه وحرصا على راحة المتبرعين وفي ظل الإجراءات الوقائية الحالية تستقبل جمعية الرحمة العالمية التبرعات عبر الموقع الإلكتروني https://www.khaironline.net والذي يعد نافذة للكثير من المحسنين لتقديم مساعداتهم وتبرعاتهم ومساهماتهم المالية في كل المشاريع الخيرية بأنواعها حيث يحتوي على العديد من المشروعات الخيرية والإنسانية.

 
 
 
{mp4}101978{/mp4}
Exit mobile version