الياقوت: تدريب 18 من متطوعي جمعية الإصلاح على استخدام آليات البلدية

قال مدير إدارة الأنشطة المجتمعية ورئيس اللجنة الوطنية التطوعية بجمعية الإصلاح الاجتماعي عبدالعزيز الياقوت: إنه انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية ودعماً للجهود الحكومية في مواجهة فيروس كورونا المستجد وبالتعاون مع بلدية الكويت تم تدريب 18 من متطوعي جمعية الإصلاح الاجتماعي من قِبل الشركة الوطنية للتنظيف، حيث تدرّب المتطوعين على استخدام الآليات التابعة لبلدية الكويت تحسّباً لأي ظروف طارئة لا قدّر الله.

وأضاف أن مدة التدريب استمرت خمسة أيام من الأحد 29 مارس إلى الخميس 2 أبريل وتم تكريم المتطوعين بتوزيع شهادات اجتياز الدورة التدريبية.

واكد الياقوت أن الشباب الكويتي يقفون صفًا واحدًا مع الجهات الحكومية في مواجهة هذه الأزمة وهم بهذا العمل يترجمون حب الكويت إلى أفعال.

واكد أن الكويت غالية وتستحق هذه الفزعة من الشباب الكويتي المخلص واليوم نرى مجموعة من الشباب الكويتي ما بين دكاترة ومهندسين وجامعيين همّهم الوحيد خدمة وطنهم استشعارا للواجب الديني المتمثل في حديث النبي صلى الله عليه وسلّم “من كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته”، فما بالك إذا كان الوطن بحاجة لوقوف أبنائه معه في مواجهة هذه الأزمة فهو واجب ديني ووطني في نفس الوقت.

وفي ختام تصريحه، شكر الياقوت مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي والوكيل المساعد المهندس خلف المطيري والرئيس التنفيذي للعمليات في الشركة الوطنية للتنظيف محمد الرطيب.

Exit mobile version