الرحمة العالمية: أكثر من 4500 سلة وقائية على مقاعد “الكويتية”

قامت جمعية الرحمة العالمية في إطار دورها الريادي والمجتمعي ودعم جهود دولة الكويت في مواجهة فيروس كورونا وبالتعاون مع الخطوط الجوية الكويتية بتوزيع السلات الوقائية على مقاعد العائدين من السفر، حيث بلغت عدد السلات الوقائية التي تم توزيعها إلى الآن أكثر من 4500 سلة وقائية.

وفي هذا الصدد، قال رئيس وحدة المتطوعين في جمعية الرحمة العالمية عبدالله وليد المذن: إن الجمعية وضعت صحة المواطنين الكويتيين القادمين من الخارج؛ لذا كانت الشراكة مع الخطوط الجوية الكويتية لتوفير السلات الوقائية على مقاعد القادمين ضمن خطة الحكومة الكويتية لإجلاء المواطنين الكويتيين المتواجدين في الخارج.

وأكد المذن حرص جمعية الرحمة العالمية على إرساء دعائم الشراكة المجتمعية مع الخطوط الجوية الكويتية؛ بهدف تقديم خدمات نبيلة للمجتمع بكافة شرائحه من خلال توزيع السلات الوقائية، مشيداً بتكاتف الجهود الأهلية والحكومية لمواجهة فيروس كورونا، فالظروف الحالية التي تشهدها البلاد أظهرت حجم التعاون الكبير بين جميع الجهات.

وأوضح المذن أن مبدأ الشراكة أضحى مع تطور الفكر الإنساني ثقافة ضرورية لتنمية المجتمعات الفقيرة، وحاجة ملحة لتمكين المؤسسات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني من آليات التنسيق والجودة وصياغة برامج ومبادرات مشتركة تعود بالخير والنماء على الإنسانية جمعاء.

وأشار المذن إلى أن جمعية الرحمة العالمية وحرصاً على سلامة وصحة متبرعيها، قامت بتوفير العبوات المطهرة في كل مراكز خدمة المتبرعين، كما أعلنت التزام موظفيها بالإجراءات الوقائية حرصاً على سلامة الجميع.

واختتم المذن أنه وحرصاً على راحة المتبرعين، وفي ظل الإجراءات الوقائية الحالية، تستقبل جمعية الرحمة العالمية التبرعات عبر الموقع الإلكتروني https://www.khaironline.net الذي يعد نافذة للكثير من المحسنين لتقديم مساعداتهم وتبرعاتهم ومساهماتهم المالية في كل المشاريع الخيرية بأنواعها، حيث يحتوي على العديد من المشروعات الخيرية والإنسانية.

ودعا المذن المولى تعالى أن يرفع عن الكويت وسائر الدول الشقيقة والصديقة هذا الوباء، وأن ترفل بلادنا بأثواب الأمن والرخاء في ظل الرعاية الأبوية لقائد العمل الإنساني صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد.

{mp4}101667{/mp4}
Exit mobile version