“الهلال الأحمر” توزع 3 آلاف سلة غذائية على عمال جامعة الكويت و”التطبيقي”

أعلنت جمعیة الھلال الأحمر الكویتي توزیع ثلاثة آلاف سلة غذائیة للعاملین في جامعة الكویت والھیئة العامة للتعلیم التطبیقي والتدریب.

وقال رئیس مجلس إدارة الجمعیة الدكتور ھلال السایر لوكالة الأنباء الكویتیة (كونا) الیوم الخمیس إنھ توزیع السلال الغذائیة یأتي في إطار حملة (من أجل الكویت اقعد بالبیت) للحد من انتشار فیروس كورونا المستجد.

وأضاف السایر أن السلة الغذائیة تحتوي على كل المستلزمات الغذائیة التي تكفي العامل لمدة أسبوعین للبقاء في المنزل، مشیرا إلى أن ذلك یأتي تطبیقا للاجراءات التي اتخذھا الدولة للبقاء في المنزل وعدم الخروج.

وذكر أنھ سیتم توزیع السلال الغذائیة على مدى ثلاثة أیام على العاملین في الھیئة العامة للتعلیم التطبیقي والیوم الأخیر سیكون للعاملین في جامعة الكویت.

وبین أن مبادرات الجمعیة تاتي انطلاقا من استشعارھا للمسؤولیة الاجتماعیة ومد ید العون للاسر المحتاجة وعمال وحراس المدارس في الكویت.

وأثنى على المجتمع الكویتي الذي یمتاز بحبھ للخیر ومساعدة الأسر المحتاجة والمتعففین، مبینا أن مشاریع الجمعیة تنفذ ضمن خطة منظمة خصوصا التي قامت بھا الجمعیة لمكافحة فایرووس كورونا المستجد.

وبین السایر أن الظروف الحالیة التي تشھدھا البلاد أظھرت حجم التعاون الكبیر بین الجمعیة والمتبرعین، مؤكدا أن الجمعیة أثبتت جدارتھا في مواجھة ھذا الوباء.

وأشار إلى أن الجمعیة تستقبل الصدقات والزكاة من المواطنین التي ستؤتي ثمارھا على الفقراء والمحتاجین داخل البلاد، مبینا ان عطاء الكویت لن یتوقف في مساعدة المحتاجین سواء داخل الكویت او خارجھا.

Exit mobile version