وزير البلدية: سلامة الجميع ومصلحة الكويت فوق كل اعتبار

الاجتماع الثالث للجنة العليا للتخطيط

أكد وزير الدولة لشؤون البلدية وليد الجاسم اليوم الأحد أن صحة الجميع وسلامتهم ومصلحة الكويت فوق كل اعتبار، مبديًا استعداد البلدية للحد من انتشار فيروس (كورونا) المستجد (كوفيد – 19) من خلال الإجراءات الوقائية التي قامت بها القطاعات.

وأشار الوزير الجاسم، في بيان صحفي عقب الاجتماع الثالث للجنة العليا للتخطيط بحضور المدير العام للبلدية أحمد المنفوحي وقياديي البلدية، إلى ضرورة أن يتقيد الجميع بإرشادات الجهات المختصة وتطبيقها على أكمل وجه.

وشدد على جميع قياديي بلدية الكويت وموظفيها بضرورة الالتزام باشتراطات وزارة الصحة واتخاذ أي إجراءات من شأنها أن تؤدي إلى احتواء انتشار الفيروس.

واطلع الوزير على شرح اللجنة العليا للتخطيط والتي أكدت جاهزية إدارات بلدية الكويت لأي طارئ بالإضافة إلى التزام شركات النظافة بالتقيد بجميع الاشتراطات خاصة توصيات وزارة الصحة بشأن توعية جميع العاملين بالفيروس والتدابير الخاصة بصحة عمال النظافة.

من جانبه قال المدير العام لبلدية الكويت أحمد المنفوحي إنه تم توجيه جميع قياديي القطاعات المعنية إلى تطبيق تعليمات وزارة الصحة بخصوص التقيد بوسائل الوقاية الصحية والشخصية في صالونات الحلاقة والنوادي وغيرها من خلال الجهاز الرقابي وتطبيق لائحة المحلات العامة والمقلقة للراحة والمضرة بالصحة. 

Exit mobile version