وزير الصحة: أقسمت كطبيب قبل أن أكون وزيراً بالحفاظ على صحة الناس

قال وزير الصحة د. باسل الصباح: أقسمت كطبيب قبل أن أكون وزيرا على الحفاظ على صحة الناس وعدم التهاون بها، فلم وَلَن أحنث بقسمي يوما، فلست بحمد الله ممن يلتمس رضا الناس بسخط الله جل في علاه، وَلَن أفرط بثقة أولاني إياها سيدي سمو الأمير – حفظه الله ورعاه.

{source}
<blockquote class=”twitter-tweet”><p lang=”ar” dir=”rtl”>قال تعالى: ( وإنه لقسم لو تعلمون عظيم )، أقسمت كطبيب قبل أن أكون وزيرا على الحفاظ على صحة الناس وعدم التهاون بها، فلم وَلَن أحنث بقسمي يوما، فلست بحمد الله ممن يلتمس رضا الناس بسخط الله جل في علاه، وَلَن أفرط بثقة أولاني إياها سيدي سمو الأمير – حفظه الله ورعاه -</p>&mdash; د. باسل حمود الصباح Dr.Basel Alsabah (@Drbaselalsabah) <a href=”https://twitter.com/Drbaselalsabah/status/1231902326375538690?ref_src=twsrc%5Etfw”>February 24, 2020</a></blockquote> <script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>
{/source}

وأضاف في تغريدة أخرى على حسابه في “تويتر” اليوم الإثنين: من أجل دنيا لو دامت لغيري ما وصلت إلي. وأرجو من الجميع متابعة المؤتمر الصحفي الذي سيعقد اليوم لمعرفة حقيقة ما اتخذته وزارة الصحة من إجراءات بكامل المهنية ودون انصياع لأي ضغوط أو حسابات سياسية لا محل لها في قاموس الحرص على الوطن وصحة المواطنين.

وتصاعدت المطالبات النيابية والشعبية بإقالة وزير الصحة بعد اكتشاف 3 إصابات بـ”كورونا” بين العائدين من منطقة مشهد الإيرانية.

Exit mobile version