“حفاظ” تطلق حملة لإغاثة المعاقين السوريين

نايف الشرهان

أطلقت الجمعية الخيرية الكويتية لخدمة القرآن الكريم وعلومه حملة خيرية بعنوان “دع صدقتك تمشي على الأرض” وذلك بهدف إغاثة المعاقين السوريين بالتعاون مع فريق التآخي التطوعي.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام بالجمعية نايف الشرهان: تأتي هذه الحملة التي انطلقت يوم الجمعة 7 فبراير استشعارا منا لواجب الأخوة الإسلامية والعربية تجاه أهلنا في سورياً وتخفيفا لمعاناة ضحايا الصراع الدائر هناك من فئة المعاقين وتأكيداً لشعار الجمعية (عناية بالقرآن وتنمية للإنسان).

وأشار الشرهان إلى وجود أكثر 3 مليون سوري يعانون من إعاقة جسدية دائمة نتيجة الحرب، ومؤلم أن تفقد القدرة على الحركة وأن تكون معيلا لأسرتك وجسدك لا يقوى على الوقوف وهذا حال الكثير من الشباب من أهلنا في سورية.

وأضاف الشرهان: “دع صدقتك تمشي على الأرض” مشروع يستهدف دعم المعاقين من أبناء الشعب السوري لنحول حياتهم لسعادة بصدقة توفر لهم كرسي كهربائي ودراجة كهربائية ودراجة بمقطورة، وتنفذ الجمعية المشروع بالتعاون مع فريق التآخي التطوعي والذي يسافر إلى الحدود التركية السورية لتسليم الأجهزة يدا بيد إلى إخواننا اللاجئين السوريين.

وتقدم الشرهان بالشكر إلى فريق “التآخي” برئاسة عادل العازمي على جهودهم المباركة في إنجاح الحملة ولأهل الخير من كويت الخير لتفاعلهم الكبير مع الحملة في هذا المشروع المميز والذي يستهدف الشباب السوري ممن فقدوا أطرافهم، مبينا أن باب التبرع للمشروع لا يزال مفتوحا عبر الموقع الإلكتروني للجمعية الخيرية الكويتية لخدمة القرآن الكريم وعلومه (حفاظ).

Exit mobile version